لايفبوي غسول جسم عناية 300 مل + ليفة

22 ر.س

تحتاج البشرة الحساسة إلى توازن بين الحماية والعناية.

تحتوي تركيبة غسول الجسم عناية ناعمة من لايفبوي على كريمة الحليب الرائعة لتمنح بشرتك نعومة فائقة. صممت تركيبتها المتطورة لتكون ناعمة على البشرة الحساسة فيما تحافظ على صحتها وتضمن لها حماية 10 مرات أكثر ضد الجراثيم، بما فيها الجراثيم ذات المقاومة العالية. يحتوي هذا الصابون على أكتيف سيلڤر، وهو مكوّن قوي مضاد للبكتيريا يصل إلى داخل الجراثيم ليقضي عليها تماماً. حان الوقت لتحمي نفسك والمقرّبين إليك مع لايفبوي، الصابون رقم 1 في العالم للحماية ضد الجراثيم.

الاستحمام بغسول الجسم عناية ناعمة المضاد للبكتيريا سينعش حواسك. تتغلغل رغوته الغنية داخل مسام بشرتك لتقضي على الجراثيم، فتحمي بشرتك وتتركها نظيفة ومنتعشة. حماية دائمة مع لايفبوي!

لتجربة مثالية، بلّل الليفة ثم ضع القليل من غسول الجسم عليها. اضغط على الليفة لتشكيل رغوة ثم مرّرها على جسمك. اغسل جيداً بالماء.

استعمال سهل للأطفال! إذا كان طفلك يُسقط الصابون بشكل متكرر أثناء الاستحمام، فلا داعي للقلق بعد اليوم. يُنتج غسول الجسم من لايفبوي رغوة غنية قادرة على الوصول إلى المناطق التي يصعب بلوغها في الجسم، مثل منطقة العنق الخلفية، وبين أصابع القدمين، وخلف الأذنين. من الآن فصاعداً، تأكّدي أنّ طفلك قد غسل كل الأوساخ والجراثيم أثناء الاستحمام بمفرده.

تشكل بشرتنا خط الدفاع الأول أمام العالم الخارجي، لذلك تُعد النظافة الشخصية أولى أشكال الحماية التي تحتاج إليها بشرتنا. تساعد العناية الجيدة بالنظافة الشخصية على الحماية من انتشار الجراثيم، مثل البكتيريا، التي قد تؤدي إلى الإصابة بعدوى. اختاري لعائلتك صابوناً من علامة تجارية معتمدة عالمياً. تم اعتماد لايفبوي من الجمعية الملكية للصحة العامة في لندن لجهودها المبذولة لنشر ثقافة العادات الصحية في ما يتعلق بغسل اليدين بالصابون كإجراء للوقاية من الأمراض. غسول الجسم لايفبوي عناية ناعمة حماية ضد الجراثيم - يوصى به للبشرة الحساسة بشكل خاص مدعم بتركيبة أكتيف سيلڤر - يمنحك حماية من الجراثيم 10مرات أفضل بفعالية الكريم الغني، يرطب بشرتك ويمنحها النعومة، ويحافظ على ترطيبها الطبيعي أثناء الاستحمام. رغوة كثيفة وغنية تنظف المناطق التي يصعب الوصول إليها في الجسم سهل الاستعمال للأطفال لايفبوي هو الصابون رقم 1 في العالم للحماية ضد الجراثيم

إرشادات الاستخدام:

ضع كمية قليلة علي اليدين أو الليفة و وزع الرغوة علي كامل الجسم ثم اغسل بالماء

التحذيرات والاحتياطات:

ﻟﻼﺳﺘﻌﻤﺎﻝ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻲ ﻓﻘﻂ. ﻏﻴﺮ ﺻﺎﻟﺢ ﻟﻼﻛﻞ. يحفظ بعيدا' عن متناول الأطفال . ﻳﺤﻔﻆ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﺑﺎﺭﺩ ﻭﺟﺎﻑ ﻭﺑﻌﻴﺪﺍً عن أشعة الشمس المباشر. خليط من الصابون الصناعي و الطبيعي

المكونات:

أكوا، حمض الميرستيك، حمض اللوريك، هيدروكسيد البوتاسيوم، كلوريد البوتاسيوم، حمض البالمتيك، سلفات لوريث الصوديوم، عطر، ديستيرات الجليكول، كوكاميدو بروبيل بيتاين، تربينول، ثيمول، أكسيد الفضة، جلسرين، فينوكسي إيثانول، هيدروكسي بروبيل ميثيل سيللوز، كلوريد الصوديوم، بوتيل هيدروكسي تولوين، إيديتات التتراصوديوم، حمض الإتيدرونيك، بيروكتون أولامين، حمض الكابريك، بروبيلين جليكول، حمض الاستيريك، حمض السيتريك، بنزوات الصوديوم، كوبوليمر في بي/في أي، خماسي بنتيتات الصوديوم، بولي ايثيلين جليكول 40 زيت الخروع المهدرج، زيت بذور دوّار الشمس، عصير الدرّاق، مسحوق الكريمة المجفّفة، زيت الخزامى، زيت اللّوز الحلو، ألفا-إيزو ميثيل إيونون، كحول بنزيلي، بنزيل ساليسيلات، بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، سيترونيلول، كومارين، جيرانيول، هيكسيل سينامال، ليمونين، لينالول.


  • 22 ر.س

ربما تعجبك